منتديات يامتعبني

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات يامتعبني

منتديات يامتعبني


2 مشترك

    رواية لا تخليني (في احضان ذئاب غامضه )

    بنت ستآيل
    بنت ستآيل
    مشرف


    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 02/11/2011

    رواية  لا تخليني   (في احضان ذئاب غامضه ) Empty رواية لا تخليني (في احضان ذئاب غامضه )

    مُساهمة من طرف بنت ستآيل الأربعاء نوفمبر 02, 2011 5:49 am

    اولا:بيت ابو خالد (الكاتبة ) سارة سناني .
    خالد عمره 20 في صف تاني جامعه
    نوال عمرها 18 صف ثالث ثانوي
    الاب : ماجد عمره : 38 عائله مرتاحه عمله : تاجر كبير
    الام : سلوى عمرها 37 عملها : مديرة اعمال
    ثانيا : عائلة ابو فهد
    فهد عمره :19 جامعه اول
    اميره عمرها :17 صف ثاني ثانوي
    الاب سمير عمره 39 عمله مدير عقارات
    الام منى عمرها :37 عملها مديرة شركه
    في بيت ابو خالد البارت الاول
    الليل الساعه 3:30
    في منتصف الليل عندما كان الظلام حالكا كانت نوال في حديقة المنزل تترقب القمر والنجوم وهيا تتامل السماء
    سمعت صوتا عند باب المنزل حست بخوف ودخلت المنزل وراحت لغرفتها تحت البطانية ترتجف هدئت اشوي وكان مافيها نوم قامت من السرير وراحت جلسة عند التسريحه تطالع ع نفسها بالمرايا كانت نوال حلوة مره فيها جمال لايوصف شعرها كان قصير (كارية ) ولونو بني ع شقار وعيونها رمادية يعني كانت مرة حلوة وكانت طويلة جسمها رشيق حلو المهم
    لما كانت تتفرج ع نفسها بالمرايا سمع صوت من ورا الباب وكان اللبمة حق غرفتها مقفله بس فاتحه الابجورة قامت تبي تفتح اللمبا
    الابجورة انطفت وهيا في نص الغرفه صنمت مكانها من الخوف ما قدرت تتحرك الا وشوي ينفتح الباب وهيا مكانها غمضت عيونها
    لين ما انفتح الباب للاخير فتحت عيونها لقت اخوها يقولها للحين مانمتي هيا مكانها من الخوف ماردت ولا تحركت رجع جا لعندها وحس انها خايفه رجع ضمها لصدرة بالقوة لين هدئت نوال وشافت اخوها نزلت دمعه من عينها اخوها خاف عليها وسألها اشفيكي ؟
    قالت انت فجعتني مرة
    رجع ضحك عليها وهيا خايفه يدق قلبها بالقوة
    سالها اخوها : ليش للحين سهرانه مانمت قالت : ماجاني نوم (اخوها ) خالد طويل جسمه رشيق حلو ووسيم شعره طويل لين رقبته واسود ناعم مسوي سكسوكه <<<< اهم شي هع
    المهم خالد : نوال حتى انا مافيا نوم ايش رايك نخرج ونسوي لفة ونرجع
    نوال : هاااا في الليل ومافي احد لا لا ماقدر اخاف
    خالد : افا من ايش تخافي وانا معاك وبعدين وش يعني لو في الليل عادي
    نوال : لا لا ما اقدر خل نسهر في الليل
    خالد : ياشيخه ماعليك امشي نطلع تكفين بس لفة ونرجع
    نوال بعد اصرار خالد : خلاص بس اوعدني ماخالد:
    اوك يالله البسي واطلعي انا استناك تحت بكون في السياره نطول

    نوال بخوف : ا..ا..أوك
    خالد نزل وسبقها عند سيارته وكان مشغل اغاني
    نوال تلبس عبايتها جات بتلبس الطرحه مالقتها رجعت تدورها مالقتها تأخرت على خالد
    خالد تحت مستنيها قال في نفسه أشفيها ما نزلت يمكن غيرت رايها ماتبي تنزل خالد قال بيسوي لفة ويرجع
    نوال للحين تدور طرحتها مالقتها
    بعد ما راح خالد كانت في سيارة ماشيه ورجعت وقفت بعيد اشوي عن فلة نوال
    السيارة كان لونها زي لون سيارة خالد بيضا
    المهم نوال بعد عناء لقت الطرحه نزلت نوال من الدرج خرجت الشارع لقت السيارة بعيدة اشوي نوال:وش فيه خالد ليه موقف بعيد اووف يكفي الخوف الي فيني راحت طلعت السيارة من غير ما طالعت في الي يسوق

    الرجال في نفسه :بسم الله من ذي الا اشوي يستوعب الامر انبسط رجع لف وجهه لجه الشباك عشان لا تشوف شكله
    نوال : اووف ليه موقف بعيد يكفي اني خايفه
    الرجال: ................(مارد)
    نوال معصبه : اوف حتى مالك نفس ترد انا وش سويت هذا جزات الي بيخرج معك
    الرجال واقف للحين ووجهه لجهة الشباك
    نوال : اشفيك امشي وش مستني
    الرجال مشي حرك السيارة مررة كان مبسوط فرحان مو مصدق
    نوال لافه وجهها للشباك ماتبي تشوف شكله >>> ع بالها انه خالد
    الرجال بدا يمشي في مكان اشوي مظلم وماكن في سيارات الشارع فاضي
    نوال في نفسها :وش ذا وين بوديني يمه مو توه واعدني انه يسوي لفة ونرجع
    خالد رجع للبيت وقف سيارته وطلع يشوف نوال
    دخل غرفتها مالقاها انفجع سمع صوت في الحمام جاب يفتح باب الحمام لقاه مقفل قال يمكن الحمام
    رجع خالد لغرفته ينام وكان حظها نوال انو امها الي كانت في الحمام
    امها خرجت من الحمام ورجعت تنام بغرفتها
    في السيارة نوال قالت للرجال >>> تحسبه خالد
    انت وين بتودينا مو قلت بتسوي لفه ونرجع الا اشوي تطالع في وجهه انصدمت والرجال كمان طالع فيها وهو مبتسم ابتسامته كانت تخقق
    بكمل الباقي بعد ماشوف الردود
    Smile


    عدل سابقا من قبل بنت ستآيل في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 6:46 am عدل 1 مرات (السبب : كتابة اضافه)
    بنت الجنوب
    بنت الجنوب
    مشرف


    المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 26/10/2011
    العمر : 30
    الموقع : ابها

    رواية  لا تخليني   (في احضان ذئاب غامضه ) Empty رد: رواية لا تخليني (في احضان ذئاب غامضه )

    مُساهمة من طرف بنت الجنوب الأحد نوفمبر 06, 2011 4:27 pm

    ناااااااااااااااااااايس القصة كمليها انتظرها

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 5:21 am